نشرت عدد من المواقع الإلكترونية خبرا عن تولي الإعلامي تامر أمين منصب مدير البرامج فى قناة خاصة جديدة إسمها قناة "القاهرة" التى يمتلكها رجل الأعمال محمد الأمين الذى عاش طوال عمره خارج مصر.

بوابة الشباب إتصلت بتامر أمين والذي قال أنا الآن موجود فى بيروت وقد سمعت هذا الكلام كثيرا ولكنني أؤكد أن مثل هذا الكلام ليس صحيحا، وأنا عندما أولى مسئولية أو أشرك في برنامج ساعلن ذلك بنفسي، وتعجب تامر أمين وقال "مدير برامج أيه بس" أنا مقدم برامج، وأكد تامر أنه يقوم حاليا بالتحضير لبرنامج جديد ومختلف فى قناة عربية كبيرة، وأنه يتفاوض على تفاصيل البرنامج، ومن المتوقع أن ينطلق البرنامج بعد شهر من الآن، وقال تامر إنه سيعلن التفاصيل كاملة بعد توقيع العقد مع القناة، وأكد أنه من الطبيعى أن يكثر الحديث كل فترة عن إنشاء قنوات جديدة وإنضمام مذيعين لها.

يذكر أن تامر أمين رحل من برنامج مصر النهارده، وكانت آخر كلماته على الهواء "الله أعلم أى الشاشات ستجمعنى بحضراتكم بعد هذه اللحظة؟ لكن اللى أقدر أقوله انكم هتوحشونى جدا"، بهذه الكلمات التى نطقها بصوت مخنوق أنهى تامر أمين 8 سنوات من عمله فى برنامجى (البيت بيتك) و(مصر النهاردة) أثار فيها كثير من الجدل حول أسلوبه فى تبنى رؤية النظام السابق وتسويقها للمشاهد بصورة تصل الى الاستفزار فى كثير من الأحيان.

سيرتة الذاتية

تامر امين إبراهيم يوسف بسيوني مذيع مصري حاصل على ليسانس السن عام 1996 وهو ابن الاعلامى المعروف أمين بسيوني. ومتزوج من إحدى زميلاته التي كانت تعمل كمذيعة بقناة النيل للأخبار عمل في قناة النيل للأخبار كمذيع نشرات أخبارية ومقدم برامج من اهما الحدود الملتهبة، ترمومتر، صناع التاريخ، النيل يعانق ومساحة اتفاق وبرنامج بالبنط الصغير. ويقوم الآن بتقديم برنامج "مصر النهارده" (البيت بيتك سابقاً) على الفضائية المصرية منذ عام 2004. وانتهى من العمل بمصر النهاردة فى يوم السبت 2-4-2011