كشف الإعلامى شريف مدكور عن معاناته مع مرض الصفرا "فيروس a" والذى تسبب فى ملازمته السرير لمدة طويلة، وكتب مدكور عبر حسابه على إنستجرام "بقالى 18 يوم نايم فى السرير بس الحمد لله فى تحسن".
 
بوست شريف مدكور بوست شريف مدكور
 
وكان الإعلامى شريف مدكور أعلن يوم الأربعاء 4 أغسطس، عن إصابته بمرض "الصفرا"، ومكوثه فى المنزل وحصوله على راحة لمدة أسبوعين، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك: "كنت خايف من كورونا جالى الصفرا، الحمد لله راحة أسبوعين فى السرير مع الكثير من العسل الأسود".
 
وسبق وقال الإعلامى شريف مدكور، فى تصريحات تليفزيونية، إنه لا يخشى من مواجهة الآخرين وليس لديه مشكلة فى أن يخسر الكثير من الناس مقابل أن يكسب نفسه ولا يخسرها.
 
وأضاف مدكور، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه إذا كان جمهورى بالملايين وانتهى به الأمر إلى أن يكون جمهوره شخصا واحدا دون أن يخسر نفسه، فليس لديه مشكلة فى ذلك، متابعا: لكن لدى مشكلة أن الناس تعتبر أن أى شخص مشهور معه أموال ويظهر على الشاشة فهو ملكه، وأنه سيحل له مشكلاته ويطلب منه أموالا وهذا غير منطقى.
 
وتابع الإعلامى شريف مدكور: "ليست مهمتنا أن نسلف الآخرين وليس كل من يطلب منى أموالا أقوم بتسليفه، فبعض الطلبات جاءت لى بأن سيدة قامت بعمل شوبينج بـ100 ألف جنيه وتريد منى أن أسلفها، وكذلك رجل عليه فاتورة قسط موبايل 6 آلاف جنيه ويريد أن أسلفه".