خضعت النجمة سمية الخشاب، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت وهى ترتدى فستانا قصيرا عليه "نقاشات"، وكتبت على الصور التي نشرتها عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: "كوني واثقه من نفسك".

وبعد نشرها للصورة دخلت متابعة تسخر من فستان سمية، قائلة: "هى لابسة مفرش الكورشيه ليه"، لترد عليها سمية قائلة:" موضة أوى مفارش الكوروشية وألوانها تجنن هاتي لك مفرش أعملية فستان عشان تبقي علي الموضة ياروحي".

سمية الخشابسمية الخشاب
رد سميةرد سمية

وطرحت النجمة سمية الخشاب، أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الثلاثاء الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

وكانت النجمة سمية الخشاب قالت في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنها انتهت من تصوير كليب "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو أول مهرجان تقدمه،

وأضافت سمية الخشاب أن الأغنية خفيفة وكوميدية إلى حد كبير، وتدور قصتها حول أن عمر كمال يطلب يدها وهي تطلب منه العديد من الطلبات لتحقق أحلامها سواء في شراء سيارة حمراء وغيرها من الأشياء، ومن المقرر طرح الكليب خلال أيام.

وتقول كلمات الديو: "عمري في يوم ياحبيبتي مخونك.. هفضل جمبك بقي وأصونك..بعشق اسمك كلك لونك..لما تبوصيلي بقي بعيونك".

وقدمت النجمة سمية الخشاب، فى موسم دراما رمضان المنقضى مسلسل "موسى"، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.