أنباء كثيرة ترددت بالأمس حول انفصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني، بعدما حذفا صورهما سويا من Instagram، فضلا عن إلغاء متابعة كل منهما للآخر.

من جانبه، نفى سعد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، ما تم تداوله حول انفصاله ووجود خلافات بينهما، موضحا أنهما حذفا الصور لأنهما قررا أن تكون حياتهما خاصة بهم وغير متاحة للجميع.

وتابع سعد: "شكراً لكل الناس اللي بتطمن عليا بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جداً، ميكنش منتشر جداً، لإن في مشاكل كبيرة جداً بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدنيا بيحصل فيها إيه".

اقرأ أيضا: بالفيديو- أحمد سعد متغزلا في خطيبته: مبقاش عندي أخبار الناس تشمئز منها!

يشار إلى أن أحمد سعد احتفل بخطوبته على منسقة الأزياء علياء بسيوني في 20 أغسطس الماضي.

وكان أحمد سعد قد أحيا مؤخرًا حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بحضور كامل العدد.

وكان ضمن الحضور الفنان عمرو سعد شقيق أحمد والمخرج عمر زهران، والتزم الحضور بالإجراءات الاحترازية خاصة مع التواجد الكبير.

وقدم أحمد سعد مجموعة من أغانى التراث بالإضافة إلى بعض أغانيه، منها "يا مصر مين يقدر عليكى"، "على حسب وداد"، "سألت نفسى"، "العشم"، "لأجل النبى"، أهوه ده اللى صار".. بالإضافة إلى "بحبك يا صاحبي" من مسلسل يونس ولد فضه ،"ابن الأصول" من مسلسل الفتوة، "الجدعنه" ،"يا تمر حنه".