يبدو أن الفنان أحمد السقا كان يعلم أن إطلالة زوجته الإعلامية مها الصغير ستثير الجدل في الساعات التي تلت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وخلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي، قال أحمد السقا عن إطلالة زوجته مها الصغير " أنا غلطت لبستها الجاكيت بتاعي وخدت الجاكيت بتاعها".

وقد ظهرت مها الصغير على السجادة الحمراء مرتدية فستان باللون السيموني وفوقه بليزر باللون الأسود بدا رجاليا مما جعلها عرضة للانتقادات من قبل متابعي المهرجان.

واتضح أن الفستان الذي ترتديه مها الصغير من ماركة Christopher Kane ويبلغ سعره 990 دولارا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارا وتبلغ سعر إطلالة مها الصغير في افتتاح الجونة بالجنيه المصري نحو 30.191 جنيها.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.