هجوم حاد وجهه جمهور الفنان عادل إمام لمنتج مسلسله “عوالم خفية” الذي عرض رمضان 2018، بعد عرض المسلسل، على قناة “مكان” الإسرائيلية، حيث اتهموه ببيع المسلسل للقناة، وهو ما نفاه المنتج هشام تحسين حيث أكد أن شركته “ماجنوم” لم تبع المسلسل لأي قناة إسرائيلية.

وأضاف في تصريحات صحافية، أن قناة “مكان” الإسرائيلية تسرق المسلسل وتعرضه دون وجه حق.

وأشار إلى أن هناك قناة إسرائيلية أخرى هي قناة “هلا” تعرض مسلسله الجديد “فلانتينو” بعد يوم من عرضه على القنوات المصرية والعربية صاحبة حقوق العرض.

وقال المنتج هشام تحسين، إن شركته اتخذت الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها من هؤلاء اللصوص الذي يسرقون أعمالنا المصرية دون إرادتنا.

كانت شاشة “مكان” الاسرائيلية قد أثارت حالة من الجدل والاعتراض الواسع في مصر؛ فور عرض مسلسل “عوالم خفية” للزعيم عادل إمام في رمضان هذا العام، وهو الأمر الذي تسبب في كثير من الغضب.

مسلسل “عوالم خفية” من تأليف أمين جمال ومحمد محمدى وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولة رانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب وجمال عبد الناصر وفاروق الفيشاوي. وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الصحافي هلال، الذي يبحث في قضية قتل ممثلة تدعى «مريم رياض» ويحاول كشف تفاصيلها، خاصة أنها مرتبطة بعدد من قضايا فساد.

يذكر أنه يعرض حالياً للفنان عادل إمام مسلسل «فلانتينو» والذي يشارك في بطولته كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.